ABOUT GHARS INTERNATIONAL SCHOOL

مدرسة غرس الدولية هي فكرة لاثنتين من الأكاديميين اللتان عملتا مع الأطفال لأكثر من 20 عاما .السيدة منى جاسم بورحمة والدكتورة تالا الديحاني، اللتين أرادتا تقديم الأفضل في التعليم من إنجلترا إلى عمان. بعد الكثير من التأمل والبحث أحدثت مدرسة غرس العالمية وهو المشروع الذي تطور من حب الأطفال والذي يهدف إلى توفير الأفضل في التعليم المختلط في بيئة ممتعة و هادئة!

نحن مدرسة تسعى جاهدة إلى توفير أفضل الفرص لأطفالنا. لدينا فريق من ذوي المهارات العالية من الموظفين المتفانين والملتزمين الذين يعملون معا بشكل وثيق حتى يضمنوا أن الطالب هو محور كل ما المجهود الذين يقومون به. ومن الأمور الأساسية لنجاحنا الرغبة في تثقيف الطفل "بصفة كلية". وهذا يعني العمل في بيئة دافئة وودية، حيث يمكن لكل طفل العمل على تحقيق أقصى قدر من إمكانياته في المشاريع الشخصية والاجتماعية والأكاديمية.

في مدرسة غرس العالمية نهيأ الأجواء التي يتم فيها تقدير جميع أطفالنا و تحثهم على المساهمة في الحياة المدرســـــــية. و نؤمن أن تواجد تكامل بين البيت و المدرسة يساهم في رفع مستوى التحصيل العلمي للطالب. و نعطي الفرصة للأولياء للمساهمة و المشاركة في الحياة المدرسية و نحن على استعداد لمناقشة أي موضوع أو انتقاد.

 

 

منى جاسم بورحمة و تالا الديحاني ملاك ومدراء عام - مدرسة غرس الدولية

نحن نعتقد بحماس أن جميع الأطفال لديهم الحق في التعليم الجيد الذي يتضمن القدرة على التعلم، والمتعة وبناء الصداقات التي تستمر. لذلك نحن نهدف إلى إحداث مدرسة فريدة من نوعها والتي تجسد روح التميز سواء في التنمية الأكاديمية والشخصية على حد سواء لجميع طلابنا. هدفنا هو تكوين طالب  متميز ومبتكرو متسامح قادر على النجاح في أي مكان في العالم و له الآليات لاحداث التغييرات الإيجابية.

©  GHARS International School                                                 

  • w-facebook
  • Twitter Clean
  • w-googleplus
  • w-youtube